رياضة عالمية
yandex

أغلى لاعبة في العالم؟ برشلونة يرفض عرض أرسنال لشراء كيرا والش!

رفض نادي برشلونة الإسباني عرضاً قياسياً من نظيره أرسنال الإنجليزي لشراء إحدى نجمات فريق السيدات قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.


 يتعلق الأمر باللاعبة كيرا والش، نجمة منتخب إنجلترا، التي يعتبرها برشلونة عنصراً أساسياً في خططه للموسم الحالي.


عرض أرسنال ورفض برشلونة


وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قدم أرسنال عرضاً لشراء كيرا والش قبل يوم واحد من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، وكان العرض سيجعلها أغلى لاعبة في العالم.


وبلغت قيمة العرض 930 ألف جنيه إسترليني. لكن برشلونة، بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، رفض العرض، كما أشارت تقارير إلى اهتمام نادي تشيلسي اللندني أيضاً باللاعبة.


مسيرة كيرا والش مع برشلونة


انتقلت كيرا والش إلى برشلونة في سبتمبر 2022 في صفقة قياسية عالمية بلغت قيمتها 400 ألف جنيه إسترليني قادمة من مانشستر سيتي الإنجليزي، وقد أثارت اهتمام أرسنال في ذلك الوقت.


ساهمت والش بشكل كبير في تحقيق برشلونة للقب الدوري الإسباني للمرة التاسعة، وفوز الفريق بـ4 ألقاب كبرى الموسم الماضي.


إجمالاً، ساعدت برشلونة على الفوز بـ7 ألقاب، بما في ذلك لقبان في دوري أبطال أوروبا. والدورة الحالية هي العام الأخير من عقدها.


بحسب "ديلي ميل"، يرى برشلونة أن كيرا والش، التي بدأت أول مباراتين في الدوري هذا الموسم، تعد لاعباً رئيسياً في الفريق. وأكد بيير روميو، المدير الفني للفريق، أن النادي ليس لديه نية للتخلي عن اللاعب، مشيراً إلى أن والش كانت جزءاً أساسياً خلال فترة ما قبل الموسم.


وأظهرت التزاماً ومهنية عالية. وأكد المدرب أن النادي يعتمد على والش بشكل كبير هذا الموسم.


تتوقع التقارير أن كيرا والش لن تجدد عقدها الذي ينتهي في يونيو من العام المقبل، مما يعني أنها قد تترك الفريق في صفقة حرة عند نهاية الموسم.


طالع أيضًا

فيديو| فضيحة في هولندا.. حكم يحتفل بفوز فريق ليعاقب مدى الحياة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.