أمني
shutterstock

الإسلامية المسيحية تدعو المجتمع الدولي إلى مقاطعة إسرائيل

دعت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، الجمعية العامة للأمم المتحدة إلى مقاطعة إسرائيل وعزلها، واتخاذ تدابير قانونية فعالة لملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليين.


وقالت الإسلامية المسيحية في بيان لها، اليوم الثلاثاء، بمناسبة عقد الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، إن الوقت قد حان لتحقيق العدالة للشعب الفلسطيني، والتحرك بصورة فاعلة للضغط على المحكمة الجنائية الدولية لإصدار مذكرات الملاحقة القضائية ضد مجرمي الحرب الإسرائيليين.


وأكدت الهيئة، أن تحقيق العدالة لفلسطين لا يجوز أن يخضع للحسابات السياسية للدول الكبرى، وأن تقاعس المجتمع الدولي عن مساءلة إسرائيل ومحاسبتها، مكّنها من الإفلات من العقاب والاستمرار في ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.


وطالبت الإسلامية المسيحية، المجتمع الدولي بتعزيز مكانة فلسطين وتأمين عضويتها الكاملة في الأمم المتحدة وأجهزتها المختلفة.


ودعت الهيئة، الجمعية العامة للأمم المتحدة إلى اتخاذ الآليات الضرورية لتنفيذ القرار الذي تبنّته، والذي يدعو إلى إنهاء سيطرة إسرائيل للأراضي الفلسطينية بما فيها مدينة القدس.


اقرأ أيضا

تطورات الضفة الغربية| حملة اعتقالات موسعة برام الله ونابلس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.