أمني
shutterstock

مقتل وإصابة 6 جنود سوريين جراء غارة إسرائيلية على ريف دمشق

لقي 5 جنود سوريين مصرعهم، اليوم الجمعة، جراء غارة إسرائيلية استهدفت موقعا عسكريا في ريف دمشق قرب الحدود السورية اللبنانية.


وأفاد مصدر سوري عسكري، بأن قوات الجيش الإسرائيلي شنت عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري، مستهدفا أحد المواقع العسكرية على الحدود السورية اللبنانية، أسفر عن مقتل 5 عسكريين وإصابة آخر بجروح، وفقا للوكالة السورية للأنباء "سانا".


وحتي الآن، لم يؤكد أو ينفي الجيش الإسرائيلي تلك الأنباء.


قصف المعابر الحدودية بين سوريا ولبنان


يأتي هذا عقب يوم من إعلان الجيش الإسرائيلي قصف المعابر الحدودية بين سوريا ولبنان، مشيرا إلى أن ذلك لمنع وصول الأسلحة إلى حزب الله.


وأضاف الجيش الإسرائيلي في بيان له أمس، أنه هاجم بنى تحتية تستخدم لنقل وسائل قتالية من الأراضي السورية إلى حزب الله في لبنان.


وأشار الجيش الإسرائيلي إلي أن طائرات حربية لسلاح الجو أغارت، على بنى تحتية على الحدود السورية اللبنانية والتي يستخدمها حزب الله لنقل وسائل قتالية من الأراضي السورية إلى الحزب في لبنان لاستخدام هذه الوسائل القتالية ضد مواطني دولة إسرائيل.


وأكد الجيش الإسرائيلي العمل بإصرار لمنع دخول وسائل قتالية إلى لبنان لتسليح حزب الله.


اقرأ أيضا

تطورات الجبهة الشمالية| حزب الله يقصف حيفا ومحيطها وغارات إسرائيلية على الجنوب اللبناني

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.