رياضة عالمية
الصفحة الرسمية لنادي برشلونة على مواقع التواصل

4 مباريات تشكل ملامح موسم برشلونة خلال أكتوبر الجاري

يواجه المدير الفني الألماني هانز فليك، مدرب برشلونة، سلسلة من التحديات الكبيرة خلال شهر أكتوبر، يتضمن هذا الشهر مواجهات قوية في كل من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.


أبرز هذه التحديات هي لقاء كلاسيكو الدوري الإسباني ضد ريال مدريد، بالإضافة إلى مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال.


مواجهات حاسمة تنتظر برشلونة في أكتوبر 2024


يشهد شهر أكتوبر موقعتين كبيرتين لبرشلونة، الأولى هي مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، والثانية ضد العملاق الألماني بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.


وسيكون هانز فليك في مواجهة صعبة للغاية ضد فريقه السابق، حيث عانى برشلونة من خسائر متتالية أمام بايرن في السنوات الأخيرة.


الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني قبل كلاسيكو ريال مدريد


بالإضافة إلى التحديات الأوروبية، يتعين على برشلونة الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، حيث أن الفوز على ديبورتيفو ألافيس في المباراة القادمة خارج الديار سيكون مفتاح العودة لسكة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة.


وتأتي مواجهة ألافيس قبل العطلة الدولية لتكون محطة حاسمة، والانتصار في هذه المباراة سيمنح الفريق الثقة قبل خوض المباراتين المهمتين ضد إشبيلية وريال مدريد.


المباراة ضد إشبيلية في ملعب "لويس كومبانيس" ستسبق الكلاسيكو ضد ريال مدريد، ما يعني أن الفريق يجب أن يبقى في قمة تركيزه للحفاظ على المنافسة القوية في جميع البطولات.


طالع أيضًا:

"رقم خرافي".. كم سيجني رونالدو من قناته على يوتيوب مع نهاية 2024؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.