أمني
الجيش اللبناني-مواقع تواصل

لبنان يحذر من حملة تجسس تشنها إسرائيل لتجنيد عملاء

حذر لبنان، مساء اليوم السبت، من حملة تجسس تشنها إسرائيل لتجنيد عملاء داخل لبنان.


وحذر الجيش اللبناني، مساء اليوم السبت، من محتوى إعلامي مشبوه اتهم إسرائيل بنشره بهدف التجسس وتجنيد أشخاص، عقب أسبوعين من بدء حملة القصف الإسرائيلي على لبنان.


إسرائيل تنشر محتوي لتجنيد العملاء


وقال الجيش اللبناني في بيان له نشره على منصة إكس: "يعمد الجيش الإسرائيلي إلى نشر محتوى إعلامي على بعض منصات التواصل الاجتماعي، مثل مقاطع الفيديو والروابط والتطبيقات لاستدراج المواطنين إلى مواقع مخصصة للتجسس وجمع المعلومات أو تجنيد العملاء".


وحذر الجيش اللبناني المواطنين من محتوى قال إنه يشكل خطرا أمنيا على الوطن والمجتمع وسط مخططات إسرائيل المستمرة ضد لبنان.


وتشن إسرائيل منذ 23 سبتمبر الماضي، غارات جوية مدمرة بشكل رئيسي على جنوب لبنان وشرقه وضاحية بيروت الجنوبية، مما أسفر عن مقتل أكثر من ألف شخص وتشريد أكثر من 1,2 مليون شخص.


واغتالت إسرائيل، الأسبوع الماضي، الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في غارة جوية استهدفت منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية.


اقرأ أيضا

ما مصير خليفة حسن نصر الله والرجل الثاني في حزب الله؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.