رياضة عالمية
shutterstock

الأهلي السعودي يخطط للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

في خضم التحولات المستمرة في عالم كرة القدم، يتزايد الحديث عن مستقبل كايل ووكر، نجم مانشستر سيتي، الذي أصبح محور اهتمام الأندية الكبرى.


حيث كشفت تقارير صحفية بريطانية عن مستجدات متعلقة بمستقبل كايل ووكر، نجم فريق مانشستر سيتي، في الفترة المقبلة.


لا يزال في عقد ووكر مع مانشستر سيتي موسمان، حيث ينتهي رسميًا في 30 يونيو 2026، ووفقًا لتقارير صحفية متعددة، يبدو أن من غير المحتمل أن يواصل ووكر مسيرته مع النادي ويقوم بتجديد عقده.


مانشستر سيتي يحدد سعر بيع ووكر


أفادت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية بأن مانشستر سيتي لا يعتزم تجديد عقد ووكر، بل سيوافق على بيعه مقابل 15 مليون جنيه إسترليني في الصيف المقبل.


وأضافت الصحيفة أن نادي الأهلي السعودي مهتم بالتعاقد مع ووكر في الصيف، وقد تكون هذه الصفقة حلاً جيدًا للاعب الإنجليزي، خاصة أن النادي قادر على دفع المبلغ المطلوب.


ماذا قدم كايل ووكر مع مانشستر سيتي هذا الموسم؟


شارك ووكر، البالغ من العمر 34 عامًا، في 7 مباريات مع مانشستر سيتي حتى الآن في موسم 2024/2025، لكنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف خلال هذه المباريات.


طالع أيضًا:

نيمار يفاجئ الجميع بترشيحاته للكرة الذهبية 2024: 4 لاعبين من ريال مدريد!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.