الجريمة والعنف
من موقع الجريمة - شهود عيان

جريمة في كفر قاسم | مقتل فتاة وشابة وإصابة خطيرة لفتى من عائلة واحدة

قُتلت الطفلة سهام مصراتي (11 عامًا) والشابة مي عيسى (29 عامًا) في جريمة إطلاق نار وقعت في مدينة كفر قاسم، فجر اليوم، الثلاثاء، فيما أُصيب عدي مصراتي (17 عامًا)، شقيق سهام، بجروح حرجة.



وأكد سائد عيسى رئيس اللجنة الشعبية في كفر قاسم، بحديثه لإذاعة الشمس أن ضحايا الجريمة هم في الأصل من مدينة الرملة، وانتقلوا مؤخرًا للعيش في كفر قاسم.

وتشير التقديرات إلى أن الجريمة ارتكبت على خلفية جنائية.


ووفقًا للمعلومات المتوفرة فإن المجرمين اقتحموا منزلا في كفر قاسم بعد أن تنكروا في زي أفراد شرطة وأطلقوا النار على من كانوا داخله.


المعلومات من الطواقم الطبية 


وأفادت الطواقم الطبية بأنها تلقت بلاغا "في الساعة 00:33 عن الجريمة وهرع الطاقم الطبي إلى الموقع، حيث قدموا العلاج لفتاتين، إحداهن تبلغ من العمر 17 عامًا، والأخرى في العشرين من عمرها، وهما في حالة حرجة".


وأضافت الطواقم أن "فتى يبلغ من العمر 17 عامًا أصيب في حالة خطيرة".


وقال أحد المسعفين إنه "وصلنا بسرعة إلى المكان، ووجهونا إلى المنزل، حيث رأينا شابًا وفتاة في السابعة عشر من عمريهما، بالإضافة إلى شابة في العشرين.

كانت الفتاتان فاقدتي الوعي بلا تنفس أو نبض".


وأضاف أنه "قدّمنا لهما العلاج الطبي ونقلناهما بشكل عاجل إلى المستشفى مع استمرار عمليات الإنعاش. وكان الشاب في حالة وعي جزئية ويعاني من إصابات اخترقت جسده، وقدّمنا له علاجًا طبيًا ونقلناه للمستشفى وهو بحالة خطيرة".


بيان الشرطة 


بدورها، قالت الشرطة، في بيان إنها "فتحت تحقيقًا في ظروف حادث إطلاق نار وقع داخل منزل في كفر قاسم، أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح خطيرة، حيث يُعتقد أن الخلفية تتعلق بصراع بين عائلات في المجتمع العربي".


وقالت الشرطة إن المصابين هم قاصران (فتى وفتاة) وشابة؛ وقالت إن عناصرها وصولوا إلى موقع الجريمة حيث أجروا "عمليات تفتيش بحثًا عن المشتبه بهم، إلى جانب جمع الأدلة من موقع الحادث".


وفي سياق متصل اندلع حريق في مركبة في سهل مدينة كفرقاسم، بحسب ما أفادت مصادر محلية، وسط ترجيحات بأن الجناة أقدموا على ذلك للتخلص من المركبة المستخدمة في الجريمة.


اقرأ\ي أيضًا| مقتل 4 أشخاص بينهم أطفال بانفجار مركبة في الرملة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.