الجريمة والعنف
تصوير نجمة داوود الحمراء

مقتل شخص في جريمة إطلاق نار في طمرة الزعبية

مقتل محمود عبد القادر قدورة زعبي، في الأربعينيات من عمره، جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار في بلدة طمرة الزعبية مساء أمس الخميس.


وفي التفاصيل، فإن الضحية وهو أب لثلاث طفلات وصاحب ملحمة في البلدة تعرض لإطلاق نار أمام منزله، ما أسفر عن إصابته بجراح حرجة توفي على إثرها في المستشفى.


وقدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" عمليات الإنعاش للمصاب، ثم جرى نقله إلى مستشفى "هعيمك" في العفولة، وهناك أقر الطاقم الطبي وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.


وقال المضمد محمد زعبي، إن "المصاب كان في ساحة منزل وهو فاقد للوعي ودون نبض ويعاني من إصابات اخترقت جسده، وعلى الفور بدأنا بعمليات الإنعاش ومعالجته من أجل وقف النزيف، ثم قمنا بنقله بسيارة العلاج المكثف وهو بحالة حرجة".


وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.


ومنذ مطلع العام، قُتل 200 مواطنًا في المجتمع العربي، بينهم نساء وفتيان دون سن 18 عامًا، في جرائم مختلفة، تشمل إطلاق نار وطعن وتفجير مركبات.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.