محليات
ضحية الحادث رواد يوسف

مصرع الطفل رواد يوسف من البقيعة في حادث طرق

مصرع الطفل رواد يوسف حسين يوسف (10 أعوام) إثر إصابته بجروح بالغة الخطورة في حادث طرق وقع مساء أمس.



أفادت مصادر  في قرية البقيعة بمنطقة الجليل، شمالي البلاد، صباح اليوم الإثنين، بمصرع الطفل رواد يوسف حسين يوسف (10 أعوام) إثر إصابته بجروح بالغة الخطورة في حادث طرق وقع مساء أمس.


ووفقا لمصادر طبية، أُحضر إلى مركز الجليل الطبي في مدينة نهريا، مساء أمس، طفل يبلغ من العمر 10 سنوات من سكان البقيعة، أصيب بحادث سير على مدخل كسرى - كفر سميع، وهو في حالة حرجة وأجريت له عمليات إنعاش، وتم وضعه في غرفة الصدمات، لكن للأسف اضطرت الطواقم الطبية إلى إعلان وفاته. كما وصل ثلاثة مصابين وحالتهم طفيفة، وتم فحصهم في غرفة الطوارئ ومن ثم تم تحريرهم من المستشفى.


وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث.


361 شخصا بينهم 123 من المجتمع العربي لقوا مصارعهم في حوادث الطرق منذ مطلع العام


يستدل من معطيات وإحصاءات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد، أن 361 شخصا، بينهم 123 من المواطنين العرب، لقوا مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع المختلفة، منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.