فلسطيني
shutterstock

قصف إسرائيلي على بلدة الزوايدة يُسفر عن ارتقاء 6 أشخاص وسط قطاع غزة

أفادت مصادر محلية بأن قصفًا إسرائيليًا استهدف مجموعة من المواطنين في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة، مما أسفر عن ارتقاء 6 أشخاص وإصابة آخرين، وذكرت التقارير أن القصف وقع في ساعات الصباح الباكر، حيث استهدفت الطائرات الإسرائيلية المنطقة بشكل مكثف.


تأتي هذه الغارة في إطار التصعيد المستمر بين الجانبين، حيث تشهد المنطقة توترًا متزايدًا وأعمال عنف متبادلة، وقد أعربت الجهات الدولية عن قلقها البالغ إزاء تدهور الوضع الإنساني في قطاع غزة، داعية إلى ضبط النفس ووقف التصعيد لحماية المدنيين الأبرياء.


هجوم إسرائيلي لبلدة الزوايدة بغزة


من جانبها، أكدت وزارة الصحة في غزة أن الطواقم الطبية تعمل على تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وتستمر الجهود الدولية في محاولة تهدئة الأوضاع وتقديم المساعدات الإنسانية للسكان المتضررين.


وفي سياق متصل، دعا العديد من المسؤولين المحليين والدوليين إلى ضرورة التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار وبدء حوار سياسي يهدف إلى تحقيق الاستقرار في المنطقة، تبقى الأوضاع في غزة حساسة ومعقدة، وتتطلب جهودًا مكثفة من جميع الأطراف المعنية لوقف العنف وتحقيق السلام.


طالع أيضًا:

الجيش الإسرائيلي يستهدف خربة العدس في رفح بغارة جوية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.