إصابة امرأة بجروح متوسطة جراء حادث عنف في اللد
shutterstock
أفادت مصادر طبية، صباح اليوم الأحد، بأنّ امرأة في العقد الرابع من عمرها، أصيب بجروح متوسطة جراء حادث عنف في اللد.
وقام الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء، بتقديم علاج أولي للمصابة، ومن ثم تم نقلها لتلقي العلاج في مستشفى شمير أساف هروفي .
سنوافيكم بالتفاصيل تباعا.
اقرأ أيضا
نزيف مستمر..مقتل وإصابة 6 أشخاص بينهم رجل وزوجته بحوادث عنف وإطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس