اندلاع حريق بحافلة قرب كيبوتس سديه ناحمية في الجليل الأعلى
مكان الحريق-سلطة الإطفاء
اندلع قبل ظهر اليوم الجمعة، حريق ضخم بحافلة ركاب قرب كيبوتس سديه ناحمية في منطقة الجليل الأعلى.
وصرح كايد ظاهر، المتحدث بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ في بيان له: "تمكن الركاب من إخلاء الحافلة دون تسجيل إصابات".

سلطة الإطفاء
ولمتابعة كل ما يخص "عرب 48" يُمكنك متابعة قناتنا الإخبارية على تلجرام
الاستعانة بسيارة إطفاء من سادية نحمية للسيطرة على الحريق
وتابع ظاهر: "تعمل طواقم الإطفاء والإنقاذ على إخماد النيران ومنع انتشارها إلى الأراضي الزراعية، وتمت الاستعانة بسيارة إطفاء من ساديه نحمية للمساعدة في السيطرة على الحريق".
ولم تُكشف حتى الآن أسباب اندلاع الحريق.
سنوافيكم بالتفاصيل تباعا.
اقرأ أيضا
سلاح من نوع M-16..الشرطة تعتقل مشتبهين من أم الفحم بحيازة أسلحة
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس