اللجنة الشعبية في الناصرة تستعد للقاء رسمي مع إدارة البلدية
shutterstock
عقدت اللجنة الشعبية في الناصرة، مساء الثلاثاء، اجتماعًا في قاعة المركز الجماهيري ابن عامر، استعدادًا للقاء المرتقب مع رئيس اللجنة المعيّنة لإدارة البلدية يعكوف إفراتي والمديرة العامة ناهدة منصور، والمقرر في 2 كانون الأول/ديسمبر 2025.
وخلال الاجتماع، جرى إعداد الملفات والقضايا المركزية التي سيُعرض بعضها خلال الجلسة، واختيار وفد مهني يضم خمسة خبراء لتقديم رؤية شاملة واقتراح آلية تعاون منتظمة مع البلدية.
انتخاب هيئة إدارية مؤقتة وهيئة مراقبة لتنظيم العمل
كما انتُخبت هيئة إدارية مؤقتة وهيئة مراقبة لتنظيم العمل الداخلي.
ولمتابعة كل ما يخص "عرب 48" يُمكنك متابعة قناتنا الإخبارية على تلجرام
وأكدت اللجنة أن هذه التحضيرات تهدف إلى توحيد الموقف الأهلي وطرح احتياجات المدينة بصورة منهجية.
اقرأ أيضا
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس