تومير لوطيم للشمس: يجب تنظيم استخدام برامج التجسس قانونيًّا لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي والإسرائيلي
توضيحية-الشرطة الإسرائيلية
تومير لوطيم: لا مكافحة للجريمة من دون تنظيم قانوني لبرامج التجسس
علّق تومير لوطيم، مدير عام سابق لوزارة الأمن الداخلي، على ما ورد في تقرير مراقب الدولة بالأمس عن استخدام شرطة إسرائيل لبرامج تجسس متقدمة بشكل منافٍ لما ينص عليه القانون، قائلا إنه يجب تنظيم استخدام برامج التجسس المتقدمة قانونيًّا من أجل مكافحة الجريمة في المجتمع العربي وفي المجتمع الاسرائيلي بشكل عام.
للاستماع إلى المداخلة كاملة عبر إذاعة الشمس:
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس