وزارة حماية البيئة ووزارة الصحة تعلنان أنه ابتداء من صباح اليوم تُسجَّل في منطقة مركز البلاد والنقب تراكيز مرتفعة من الجسيمات القابلة للاستنشاق، ما يدل على تلوّث هواء مرتفع ناتج عن انتقال الغبار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس