طهران توقف تبادل الرسائل مع واشنطن احتجاجاً على الهجمات في غزة ولبنان
في خطوة تعكس تصاعد التوترات الإقليمية، أعلنت وكالة "تسنيم" الإيرانية أن طهران قررت وقف تبادل الرسائل غير المباشرة مع واشنطن، وذلك احتجاجاً على الهجمات التي تشنها القوات الإسرائيلية في غزة ولبنانK هذا القرار يأتي في وقت حساس، حيث كانت القنوات غير الرسمية بين الطرفين تشكل نافذة محدودة للتواصل وسط الجمود السياسي والعسكري القائم.
01.06.2026
فيديوهات متعلقة
عرض الكلالجيش الإسرائيلي يرصد إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه كريات شمونة
09.06.2026
طهران تنفي الاستهداف المتعمد الطائرة الأميركية في مضيق هرمز
09.06.2026
09.06.2026
غارات متواصلة ترفع أعداد الضحايا في لبنان إلى مستويات غير مسبوقة
09.06.2026
كاتس: إسرائيل ترفض تهديدات إيران وتواصل عملياتها في جنوب لبنان
08.06.2026