فلسطينيون واسرائيليون يشاركون في مسيرة الاستقلال
لاول مرة منذ سنين طويلة شارك حوالي 4 الالاف فلسطيني واسرائيلي في مسيرة الاستقلال، التي انطلت ظهر اليوم الجمعة من باب الجديد في القدس باتجاه حي الشيخ جراح، للمطالبة بالاعتراف في الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية ويافطات وشعارات تطالب باقامة دولتين لشعبين وبوقف الاستيطان في القدس وبرحيل المستوطنين عن حي الشيخ جراح وسلوان .
وساد التوتر بمجرد وصول المشاركين في المسيرة منطقة الشيخ جراح حيث تظاهر مقابلهم 10 افراد من نشطاء اليمين الاسرائيلي وهم يرفعون الاعلام الاسرائيلية بطريقة استفزازية الا ان الشرطة ابعدتهم من المكان.
وقد جرت المسيرة وسط اجراءات امنية اسرائيلية مشددة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس