المحكمة تفرض غرامة مالية مع أمر هدم على مواطنة من حي البستان
فرضت محكمة الصلح في القدس على المواطنة وداد جبريل الطويل من حي البستان في سلوان جنوبي المسجد الاقصى غرامة 35 ألف شيكل مع امر هدم على بيتها بدعوى عدم الترخيص وامهلتها المحكمة حتى شهر اكتوبر القادم لاستصدار ترخيص من بلدية القدس.
وقال فخري ابو دياب عضو لجنة الدفاع عن اراضي سلوان ان استصدار تراخيص من بلدية القدس أمر مستحيل في منطقة البستان بسلوان حيث تنوي البلدية هدم الحي بغية اقامة حدائق توراتية على انقاضه وتشريد سكانه البالغ تعدادهم 1500 نسمة.
ويذكر ان مساحة البيت الذي تعيش به وداد الطويل تبلغ 85 مترا, مع ابنائها الثمانية بالاضافة لزوجها.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس