وفد من نواب المجلس التشريعي يزور خيمة اعتصام نواب القدس
زار وفد من نواب المجلس التشريعي في الضفة الغربية إخوانهم نواب القدس في خيمة الاعتصام بعد أداء صلاة الجمعة الاخيرة من رمضان في المسجد الأقصى المبارك.
وكان عددا من نواب المجلس التشريعي الفلسطيني من سكان الضفة الغربية تمكنوا من الوصول الى القدس وزيارة خيمة الاعتصام ومنهم كل من النائب الشيخ حسن يوسف والنائب خالد سعيد والنائب رياض رداد والنائب فتحي القرعاوي.
وعم اجواء اللقاء دفء الأخوة والمحبة بين الأخوة رغم كل المعاناة التي يعيشها النواب.
بدوره شكر النائب احمد عطون باسمه واسم إخوانه المعتصمين زملائه النواب والإخوة جميعا على هذه الزيارات المتواصلة وقال أنها من اعز الزيارات على قلوبهم، وأكد كذلك على صموده واخوانه وقوة معنوياتهم واستعدادهم لتحمل الصعاب دفاعا عن القدس وأهلها ومقدساتها .
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس