نوتردام معليا تُكرم طلابها وخريجيها المُتميزين
وجرى حفل التكريم بحضور جميع طلاب المدرسة والهيئة التدريسية ل11 طالباً وطالبة وقدم لهم مدير المدرسة المربي إياد قسيس شهادات تقدير وتفوق وسط حضور رئيس مجلس معليا المحلي ايليا عراف ومدير قسم المعارف فراس عراف الذين هنئوا الطلاب على تحصيلهم وتمنوا لهم مزيد من التقدم والنجاح.
كما تم تكريم ثلاثة طلاب من أصل ثمانية قد تخرجوا من المدرسة وقُبِلوا في جامعات البلاد المختلفة لموضوع الطب والجدير ذكره بأن هؤلاء الطلاب قد تعلموا في صف واحد بالمدرسة وهم: نعيم شاهين من معليا, جوانا دكور من ترشيحا, لميس عاصي من فسوطة.
وقال مدير المدرسة اياد قسيس في هذا السياق:"هؤلاء الطلاب نموذجاً حياً لنجاح المدرسة وتميُزها, وأرجو أن يكون هؤلاء الطلاب مُحفزاً واضحاً وبارزاً لبقية الطلاب في المدرسة وأرجو ان يكون عددهم مُضاعفاً في السنة القادمة".
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس