منع 4 مقدسيين من دخول المسجد الاقصى لمدة شهر
وكانت القوات الاسرائيلية قد إعتقلت الأربعه أمس من بيوتهم بالبلدة القديمة والقدس وقامت بتوقيفهم في مخفر المسكوبية والتحقيق معهم ، وهم رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين امجد ابو عصب ، حمزة زغير ، سائد الخطيب ، وعبد الرحيم عويس .
ووجهت المحكمة للأربعة تهمة المشاركة بأعمال مخلة بالنظام يوم الجمعه الماضي داخل المسجد الأقصى والتخطيط للقيام بأعمال للأسرى اليوم الجمعه داخل المسجد الأقصى .
وقال أمجد أبو عصب " لقد قامت القوات الاسرائيلية أمس بمداهمة منزل العائلة في حي الصوانه في الطور وأبلغتهم بالاتصال معي للحضور للمنزل بينما كنت في عملي بدعوى انها تريد تسليمي قرارا لمنعي من السفر خارج البلاد ، ثم فوجئت عند وصولي للمنزل بوجود سيارات للمخابرات والقوات الخاصة وحرس الحدود أمام المنزل حيث قاموا بإعتقالي ، ثم إقتيادي إلى المسكوبية وهناك تم التحقيق معي حول نشاطي في لجنة أهالي الأسرى ، ووجهت لي تهمة المشاركة بأعمال يوم الجمعه الماضية ونيتي القيام بأعمال للأسرى ."
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس