نساء الكرمل والبقيعة يتواصلن في مزار الشيخ مباريكي
ستقبلت مجموعة من نساء كفرسميع وفدا درزيا من نساء جبال الكرمل بتنظيم المحامية غادة كمال رئيسة ومؤسسة جمعية فيتسو للنساء.
وتم استقبال الوفد في مزار الشيخ الجديد في البلدة , وكان لقاء مميزا حيث ينفذ مرة واحدة كل سنة بمبادرة عفاف طرودي رئيسة" نعمت" البقيعة والهدف منه لقاء ديني, تعارفي وتقارب بين سكان الكرمل والجليل حتى ينصهر الدروز تحت راية واحدة ومجتمع واحد ومتقارب.
ستقبلت مجموعة من نساء كفرسميع وفدا درزيا من نساء جبال الكرمل بتنظيم المحامية غادة كمال رئيسة ومؤسسة جمعية فيتسو للنساء.
وتم استقبال الوفد في مزار الشيخ الجديد في البلدة , وكان لقاء مميزا حيث ينفذ مرة واحدة كل سنة بمبادرة عفاف طرودي رئيسة" نعمت" البقيعة والهدف منه لقاء ديني, تعارفي وتقارب بين سكان الكرمل والجليل حتى ينصهر الدروز تحت راية واحدة ومجتمع واحد ومتقارب.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس