انجازات لفرق كرة القدم السخنينية في بطولة كأس الاسد الذهبي في المانيا

انجازات لفرق كرة القدم السخنينية في بطولة كأس الاسد الذهبي في المانيا
عادت مطلع الاسبوع الحالي المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الاسد الذهبي في المانيا المقامة في مدينة راتسبورغ, وكانت الفرق المشاركة قد وصلت الى مدينة راتسبورغ وحظيت باستقبال مهيب من رئيس البلدية. وكانت المشاركة السخنينية موفقة اذ حقق فريق ابناء أ التابع لاتحاد ابناء سخنين المرتبة الثانية بعد أن تغلب على ستة منتخبات مشاركة من المانيا , استونيا , البرازيل , روسيا وخسر المبارة النهائية مع منتخب أولاد هامبورغ. وقاد منتخب الفريق السخنيني 13-12 عاماً المدرب شادي زبيدات والذي اعد الفريق على مدار السنة الرياضية أفضل تحضير. هذا وقاد المدرب ايمن ابويونس منتخب الشبيبه 15-14 عاماً والذي حقق العديد من النتائج الطيبة مع المنتخبات المشاركة. اما فريق الفتيات نادي سخنين مسجاف فقد حقق المرتبة الرابعة بقيادة المدرب رولي اورنشنيدر بعد امتحان صعب مع العديد من الفرق المشاركة. وبعد نهاية المباريات قامت اللجنة المنظمة للبطولة حفلا لتوزيع الشهادات والميداليات والكؤوس على الفرق المشاركة بجو احتفالي حضرة العديد من الشخصيات المحلية. رئيس الوفد احسان خلايله قال:- "إن مشاركتنا في هذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي تأتي في سبيل تعميق التواصل وتقوية العلاقات مع نادي راتسبورغ الالماني والذي تربطنا علاقات وطيدة مع رئيس النادي السيد برودي والذي سيقوم بزيارتي مع بداية شهر أكتوبر". وأما على صعيد نتائج الفرق المشاركة فان النتائج كانت تثلج الصدر واخص بالذكر فريق أولاد اتحاد ابناء سخنين بقيادة المدرب شادي زبيدات والذي اعطى الكثير من اجل تجهيز وتحضير الفريق لهذه البطولة". وقال المدرب شادي زبيدات:- "اشكر القائمين على هذا الحدث واعتبر مشاركتنا في هذه البطولة هو حدث مهم من اجل اكتساب العديد من المهارات والتعلم من الفرق المشاركة وتقوية العلاقات مع العديد من الفرق والمنتخبات المشاركة". في حين قال المدرب ايمن ابويونس:-" اعتبر مشاركتنا في هذه البطولة حدثا مهما في بلد تعشق الرياضة عامة وكرة القدم خاصة وان لاعبي فرقنا شاهدوا العديد من المهارات العالية للاعبي الفرق المشاركة والتي بطبيعة الحال اكسبتهم خبرة ومهارة". عادت مطلع الاسبوع الحالي المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الاسد الذهبي في المانيا المقامة في مدينة راتسبورغ, وكانت الفرق المشاركة قد وصلت الى مدينة راتسبورغ وحظيت باستقبال مهيب من رئيس البلدية. وكانت المشاركة السخنينية موفقة اذ حقق فريق ابناء أ التابع لاتحاد ابناء سخنين المرتبة الثانية بعد أن تغلب على ستة منتخبات مشاركة من المانيا , استونيا , البرازيل , روسيا وخسر المبارة النهائية مع منتخب أولاد هامبورغ. وقاد منتخب الفريق السخنيني 13-12 عاماً المدرب شادي زبيدات والذي اعد الفريق على مدار السنة الرياضية أفضل تحضير. هذا وقاد المدرب ايمن ابويونس منتخب الشبيبه 15-14 عاماً والذي حقق العديد من النتائج الطيبة مع المنتخبات المشاركة. اما فريق الفتيات نادي سخنين مسجاف فقد حقق المرتبة الرابعة بقيادة المدرب رولي اورنشنيدر بعد امتحان صعب مع العديد من الفرق المشاركة. وبعد نهاية المباريات قامت اللجنة المنظمة للبطولة حفلا لتوزيع الشهادات والميداليات والكؤوس على الفرق المشاركة بجو احتفالي حضرة العديد من الشخصيات المحلية. رئيس الوفد احسان خلايله قال:- "إن مشاركتنا في هذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي تأتي في سبيل تعميق التواصل وتقوية العلاقات مع نادي راتسبورغ الالماني والذي تربطنا علاقات وطيدة مع رئيس النادي السيد برودي والذي سيقوم بزيارتي مع بداية شهر أكتوبر". وأما على صعيد نتائج الفرق المشاركة فان النتائج كانت تثلج الصدر واخص بالذكر فريق أولاد اتحاد ابناء سخنين بقيادة المدرب شادي زبيدات والذي اعطى الكثير من اجل تجهيز وتحضير الفريق لهذه البطولة".

عادت مطلع الاسبوع الحالي  المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الاسد الذهبي في المانيا المقامة  في مدينة راتسبورغ, وكانت الفرق المشاركة قد وصلت الى مدينة راتسبورغ وحظيت باستقبال مهيب من رئيس البلدية.

وكانت المشاركة السخنينية موفقة اذ حقق فريق ابناء أ التابع لاتحاد ابناء سخنين المرتبة الثانية بعد أن تغلب على ستة منتخبات مشاركة  من المانيا , استونيا , البرازيل , روسيا وخسر المبارة النهائية مع منتخب أولاد هامبورغ.

وقاد منتخب الفريق السخنيني 13-12 عاماً المدرب شادي زبيدات والذي اعد الفريق على مدار السنة الرياضية أفضل تحضير.

هذا وقاد المدرب ايمن ابويونس منتخب الشبيبه 15-14 عاماً والذي حقق العديد من النتائج الطيبة مع المنتخبات المشاركة.

اما فريق الفتيات نادي سخنين مسجاف فقد حقق المرتبة الرابعة بقيادة المدرب رولي اورنشنيدر بعد امتحان صعب مع العديد من الفرق المشاركة.

وبعد نهاية المباريات قامت اللجنة المنظمة للبطولة حفلا لتوزيع الشهادات والميداليات والكؤوس على الفرق المشاركة بجو احتفالي حضرة العديد من الشخصيات المحلية.

رئيس الوفد  احسان خلايله قال:- "إن مشاركتنا في هذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي تأتي في سبيل تعميق التواصل وتقوية العلاقات مع نادي راتسبورغ الالماني والذي تربطنا علاقات وطيدة مع رئيس النادي السيد برودي والذي سيقوم بزيارتي مع بداية شهر أكتوبر".

وأما على صعيد نتائج الفرق المشاركة فان النتائج كانت تثلج الصدر واخص بالذكر فريق أولاد اتحاد ابناء سخنين بقيادة المدرب شادي زبيدات والذي اعطى الكثير من اجل تجهيز وتحضير الفريق لهذه البطولة".

وقال المدرب شادي زبيدات:- "اشكر القائمين على هذا الحدث واعتبر مشاركتنا في هذه البطولة هو حدث مهم من اجل اكتساب العديد من المهارات والتعلم من الفرق المشاركة وتقوية العلاقات مع العديد من الفرق والمنتخبات المشاركة".

في حين قال المدرب ايمن ابويونس:-" اعتبر مشاركتنا في هذه البطولة حدثا مهما في بلد تعشق الرياضة  عامة وكرة القدم خاصة وان لاعبي فرقنا شاهدوا العديد من المهارات العالية للاعبي الفرق المشاركة والتي بطبيعة الحال اكسبتهم خبرة ومهارة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!