الاخوة عرابة يتعادل سلبيا في مباراة ودية امام بات يام
عاد فريق الاخوة عرابة اليوم الجمعة من مباراته الودية الخارجية امام فريق عيروني بات يام وانتهت بالتعادل السلبي (صفر-صفر).
واشرف على تدريب الفريق العرابي المدرب جاد ي كرميلي وابدى رضاه من اداء اللاعبين وعطائهم في المباريات الودية.
هذا وحضر المباراه الودية والتي اقيمت على ملعب بات يام كوبي باتاش المؤتمن من قبل المحمكمة على فريق الاخوة عرابه بالاضافة الى حضور عضو المجلس المحلي محمود ياسين والناطق بلسان الفريق محمود صح.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس