قريبًا: الشرطة سوف تراقب المدارس من خلال الكاميرات
أعلنت الشرطة أنها تنوي نصب كاميرات مراقبة ذات إطار تصوير مغلق في 12 مدرسة في البلاد، من اجل مراقبة ما يجري هناك ووضع حد للعنف المستشري، وذلك كجزء من مشروع تجريبي قبل وضع الكاميرات في جميع المدارس في أنحاء البلاد، كما وسوف يتم تزويد حراس المدارس بالغاز المسيل للدموع.
وعقب وزير المعارف جدعون ساعر بالقول أن هذه الخطوة تهدف لوضع حد للعنف الذي لم يعد يطاق في المدارس. يذكر أن القرار بنصب كاميرات المراقبة إتخذ بعد نقاش مطول بين إدارة الشرطة وبين المسؤولين في وزارة التربية والتعليم، وسلطات الحكم المحلي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس