فلسطيني يحتجز رهائن في السفارة التركية ويهدد بالقتل
افادت الأنباء الواردة من تل ابيب عن اعتقال فلسطيني يدعى نديم إنجاصة،دخل عنوة إلى اروقة السفارة التركية واحتجز عددا من الرهائن داخل إحدى الغرف وهدد بقتلهم من خلال مادة سريعة الاشتعال في حوزته.
وبحسب المعلومات المتوفرة لدينا بأن الرجل هو من سكان رام الله وقد هدد من خلال نافذة السفارة بقتل اي يهودي قد تسول له نفسه بالدخول إلى السفارة .
هذا ورفعت درجة الاستنفار في شارع اليركون حيث تقبع السفارة التركية خاصة بعد سماع إطلاق عيار ناري أصاب إنجاصة برجله وأصايب على إثره بجراح متوسطة.
يذكر أن إنجاصة قام في العام 2006 باقتحام السفارة البريطانية وهدد بإيذاء المحتجزين وادعى أنه ضحية التعاون مع جهاز الأمن العام الإسرائيلي ( الشاباك) الذي أهمله.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس