تراجيديا بحيفا: توفي وهو ينتظر زميله داخل سيارته!
لقي شاب من قضاء الناصرة ويبلغ من العمر 21 عاماً مصرعه مساء الخميس داخل سيارته بجانب مصنع" جادوت"، في خليج حيفا.
وورد من الشرطة ان الشاب كان ينتظر زميله داخل سيارته ريثما ينتهي من العمل، وعندما وصل الأخير الى السيارة وجد صديقه وقد فارق الحياة.
ووصل طاقم من نجمة داوود الحمراء الى المكان وحاول تنفيذ عملية احياء للشاب الا ان محاولاته باءت بالفشل واعلن عن وفاته.
ولم تعرف بعد اسباب الوفاة، لكن الشرطة تؤكد ان الوفاة طبيعية.
ويتضح كذلك ان الشاب الذي توفي يعمل في ذات المصنع الذي يعمل فيه صديقه الا انه في هذا اليوم كان مجازا ولم يتوجه للعمل.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس