أبو ليل لـ \\\"الشمس\\\": لن نفتتح السنة الدراسية في عين ماهل
قال الدكتور كمال أبو ليل في حديث لإذاعة "الشمس" انه لن يتم افتتاح السنة الدراسية في قرية عين ماهل وذلك احتجاجًا على تجميد قرار تعيين المربي حسين أبو ليل مديرًا للمدرسة وتعيين المعلمة ايمان الفاهوم.
وقال أبو ليل: "في تاريخ 7/1 تم وضع مناقصة لإدارة المدرسة الإعدادية، وفاز بها حسين أبو ليل وحصل على ثلاثة أصوات مقابل صوتين، ولكن وزارة المعارف قلبت النتائج، وتم تجميد قرار تعيينه، وعينت المربية إيمان فاهوم مديرة للمدرسة".
وأكد أبو ليل أن المدرسة بحاجة لمدير صاحب كفاءات عالية، وأن مصلحة أبناء عين ماهل فوق الجميع.
وأضاف أبو ليل خلال حديثه: "نتقبل ايمان كمعلمة وليس كمديرة، فهي لا تملك الكفاءات، وهي بصعوبة تدير أمور صفها، وهي غير قادرة على إدارة المدرسة بتاتاً".
وتابع: "ايمان عينت بناءً على المحسوبيات والواسطات"، كما وهاجم أبو ليل طريقة إتخاذ القرارات من قبل وزارة المعارف.
وأضاف: "حسين أبو ليل هو ابن القرية وهو الشخص الملائم، ولديه الكفاءات والقدرات وهو فقط الذي يستحق المنصب". وأكد أن هنالك دعم لتعيين أبو ليل من جميع شرائح القرية.
وقال انه تم إرسال برقيات إلى وزير المعارف والمفتشين ومدير عام الوزارة بشأن إعادة تعيين حسين أبو ليل، وإذا لم تتراجع الوزارة عن قرارها سيتم التوجه إلى المحكمة العليا.
وأكد أبو ليل أن المدرسة بحاجة لمدير صاحب كفاءات عالية، وأن مصلحة أبناء عين ماهل فوق الجميع. وأضاف أبو ليل خلال حديثه: "نتقبل ايمان كمعلمة وليس كمديرة، فهي لا تملك الكفاءات، وهي بصعوبة تدير أمور صفها، وهي غير قادرة على إدارة المدرسة بتاتاً". وتابع: "ايمان عينت بناءً على المحسوبيات والواسطات"، كما وهاجم أبو ليل طريقة إتخاذ القرارات من قبل وزارة المعارف.
وأضاف: "حسين أبو ليل هو ابن القرية وهو الشخص الملائم، ولديه الكفاءات والقدرات وهو فقط الذي يستحق المنصب". وأكد أن هنالك دعم لتعيين أبو ليل من جميع شرائح القرية.
وقال انه تم إرسال برقيات إلى وزير المعارف والمفتشين ومدير عام الوزارة بشأن إعادة تعيين حسين أبو ليل، وإذا لم تتراجع الوزارة عن قرارها سيتم التوجه إلى المحكمة العليا.
قال الدكتور كمال أبو ليل في حديث لإذاعة "الشمس" انه لن يتم افتتاح السنة الدراسية في قرية عين ماهل وذلك احتجاجًا على تجميد قرار تعيين المربي حسين أبو ليل مديرًا للمدرسة وتعيين المعلمة ايمان الفاهوم.
وقال أبو ليل: "في تاريخ 7/1 تم وضع مناقصة لإدارة المدرسة الإعدادية، وفاز بها حسين أبو ليل وحصل على ثلاثة أصوات مقابل صوتين، ولكن وزارة المعارف قلبت النتائج، وتم تجميد قرار تعيينه، وعينت المربية إيمان فاهوم مديرة للمدرسة".وأكد أبو ليل أن المدرسة بحاجة لمدير صاحب كفاءات عالية، وأن مصلحة أبناء عين ماهل فوق الجميع. وأضاف أبو ليل خلال حديثه: "نتقبل ايمان كمعلمة وليس كمديرة، فهي لا تملك الكفاءات، وهي بصعوبة تدير أمور صفها، وهي غير قادرة على إدارة المدرسة بتاتاً". وتابع: "ايمان عينت بناءً على المحسوبيات والواسطات"، كما وهاجم أبو ليل طريقة إتخاذ القرارات من قبل وزارة المعارف.
وأضاف: "حسين أبو ليل هو ابن القرية وهو الشخص الملائم، ولديه الكفاءات والقدرات وهو فقط الذي يستحق المنصب". وأكد أن هنالك دعم لتعيين أبو ليل من جميع شرائح القرية.
وقال انه تم إرسال برقيات إلى وزير المعارف والمفتشين ومدير عام الوزارة بشأن إعادة تعيين حسين أبو ليل، وإذا لم تتراجع الوزارة عن قرارها سيتم التوجه إلى المحكمة العليا.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس