غداً الاثنين: إضراب في بلدية قلنسوة
على ضوء عدم تحويل راتب شهر تموز، قررت لجنة المستخدمين في بلدية قلنسوة إعلان الإضراب وعدم تقديم الخدمات للمواطنين، غدًا الاثنين 08/23.
وفي حديث لإذاعة "الشمس" مع عايدة أبو راس رئيسة لجنة المستخدمين قالت: "الحديث يدور عن عدم تحويل البلدية لراتب شهر تموز، وبسبب نزاع العمل الذي أعلنته الهستدروت وعدم تلقي الموظفين كامل حقوقهن". وأكدت: "نحن نعاني من عدم تلقي الرواتب في الموعد المحدد، وهنالك تأخير بالدفع بالإضافة إلى عدم دفع مستحقات الموظفين في صناديق الاستكمال".
وأكدت: "أن الإضراب مستمر حتى يتم عقد جلسة عاجلة مع رئيس البلدية ولجنة العمال لتلبية كافة مطالبنا".
وفي حديث لإذاعة "الشمس" مع محمود خديجة رئيس البلدية قال: "سيتلقى كافة المستخدمين رواتبهم حتى يوم الخميس القادم". وأكد أن هنالك ظروفا خاصة حدثت في البلدية تم تأجيل دفع الرواتب بسببها.
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس