غداً الاثنين: إضراب في بلدية قلنسوة
على ضوء عدم تحويل راتب شهر تموز، قررت لجنة المستخدمين في بلدية قلنسوة إعلان الإضراب وعدم تقديم الخدمات للمواطنين، غدًا الاثنين 08/23.
وفي حديث لإذاعة "الشمس" مع عايدة أبو راس رئيسة لجنة المستخدمين قالت: "الحديث يدور عن عدم تحويل البلدية لراتب شهر تموز، وبسبب نزاع العمل الذي أعلنته الهستدروت وعدم تلقي الموظفين كامل حقوقهن". وأكدت: "نحن نعاني من عدم تلقي الرواتب في الموعد المحدد، وهنالك تأخير بالدفع بالإضافة إلى عدم دفع مستحقات الموظفين في صناديق الاستكمال".
وأكدت: "أن الإضراب مستمر حتى يتم عقد جلسة عاجلة مع رئيس البلدية ولجنة العمال لتلبية كافة مطالبنا".
وفي حديث لإذاعة "الشمس" مع محمود خديجة رئيس البلدية قال: "سيتلقى كافة المستخدمين رواتبهم حتى يوم الخميس القادم". وأكد أن هنالك ظروفا خاصة حدثت في البلدية تم تأجيل دفع الرواتب بسببها.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس