مباراة ودية بين هبوعيل أبناء عرابه والبعينه تنتهي بالتعادل 3-3
أسفرت المباراة الودية التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب الدوحة بين فريقي الدرجة الثالثة هبوعيل أبناء عرابه والنادي الرياضي البعينه عن التعادل الايجابي (3-3).
كانت المباراة بمثابة اختبار ومراقبة من قبل مدربي الفريقين للاعبين ومن ضمن التدريبات الاستعدادية للموسم الكروي 2010/2011 ،ووضع كل من الفريقين نصب أعينهم هدف تحقيق الارتقاء للدرجة الثانية، وعليه قامت إدارة فريق نادي الرياضي البعينه باحضار كم هائل من لاعبي التعزيز (12) لاعب، وتم التعاقد مع قسم كبير منهم، والقسم الآخر ما زال تحت الاختبارات، كما أفادنا مدير الفريق محمد ياسر حموده. يذكر أن الفريق يرتكز من الناحية المادية على تبرعات أصحاب مصالح ورجال الأعمال من قرية البعينه وخارجها.ويهدف فريق هبوعيل أبناء عرابه والذي يلعب في كادره لاعبين محليين من أبناء القرية، إلى الصعود إلى مستوى فرق الدرجه الثانية. ولا ينوي الفريق تعزيزه بأي لاعب من خارج عرابه، وكما أفادنا رئيس إدارة الفريق نزار كناعنه، بان إدارة الفريق تعمل على إعطاء الفرصة للاعبين المحليين، وان الفريق لديه كادر واسع يتمتع بقدرات كروية عالية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس