محكمة العمل تلزم الحكومة بدفع تعويضات للمعلمين
ألزمت محكمة العمل صباح اليوم الأربعاء الحكومة بتعويض معلمي المدارس الإعدادية والثانوية بمبلغ 150 مليون شيكل وذلك بسبب انتهاك مفعول اتفاق العمل الجماعي مع هؤلاء المعلمين عام 1978 بما يخص التحويلات إلى صناديق المعلمين التقاعدية.
وسيتلقى ما يتراوح بين خمسة عشر ألفاً وعشرين ألف معلم تعويضاً بقيمة 8000 شيكل.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس