إفطار جماعي لخريجي كلية كي من عام 1994
نظمت مجموعة من خريجي كلية كي من عام 1994 إفطارا جماعيا، الأربعاء الماضي، حيث التقت المجموعة في محطة وقود الونيت، بالقرب من اللقية، واتجهت المجموعة إلى منطقة مرتفعة، وأفطرت المجموعة على تلة عليها مقام الشيخ علي، على الحدود بين الضفة الغربية والخط الأخضر، شرقي كريات غات.
حيث احضر بعض الأفراد إفطارا للأصدقاء، وبعد تناول طعام الإفطار صلى أعضاء من المجموعة صلاة التراويح، وتسامر إلى ساعة متأخرة، وانتهى اللقاء بالاتفاق على رحلة خلال الفترة القريبة لأعضاء المجموعة.
وتجدر الإشارة إلى أن أعضاء المجموعة يحافظون على لقاء سنوي، منذ إنهاء الدراسة في الكلية، وسجلت للمجموعة عدة رحل، علما أن أعضاء المجموعة من عدة قرى في النقب، وفي بعضها يشارك أعضاء للمجموعة من الجليل.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس