لقاء تحضيري لافتتاح السنة الدراسية في مدرسة كسرى سميع
في جو من التآخي والمحبة وبحضور رئيس مجلس كسرى سميع نبيه نصر الدين عقد صباح اليوم الثلاثاء"اللقاء التحضيري" لافتتاح السنة الدراسية في مدرسة كسرى سميع متعددة المجالات، حيث احتضنت مكتبة المدرسة هذا اللقاء والذي حضره أيضًا مدير قسم المعارف في المجلس المحلي أنور فلاح ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب زياد عبد الله بالإضافة إلى مدير المدرسة نزير رباح والذي حيا بدوره الحضور وتمنى للهيئة التدريسية دوام التقدم والنجاح وهنأ المربية نهى عبد الله بفوزها في المناقصة التي عقدت، مؤخراً لإدارة المرحلة الإعدادية في المدرسة، كما وهنأ المربي سلمان فلاح بعد فوزه بمناقصة نائب مدير المدرسة.
يشار إلى أن مدرسة كسرى سميع متعددة المجالات تحتضن 966 طالبًا يتعلمون في 32 صفًا من الطبقة السابعة- الثاني عشر ومنهم 517 طالبا في المرحلة الإعدادية و449 طالبا في المرحلة الثانوية، وقد احتلت المدرسة المرتبة الخامسة قطريًا في علامات البجروت على مستوى شبكة التعليم "عمال" والمرتبة الأولى على مستوى الوسط غير اليهودي، وارتفع معدل البجروت في المدرسة من 49% إلى 66% وعليه استحقت تلك المراتب.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس