أمني
shutterstock

نتنياهو من قاعدة غولاني: سنواصل ضرب حزب الله بلا رحمة بكل مكان

قام رئيس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الإثنين، بزيارة قاعدة غولاني، التي قصفتها طائرة بدون طيار تابعة لحزب الله اللبناني.


وأكد نتنياهو، أن قوات الجيش الإسرائيلي ستواصل ضرب حزب الله في بيروت وجميع أنحاء لبنان.


نستعد للحملة القادمة ضد حزب الله


وتابع رئيس الوزراء الإسرائيلي: "أنا هنا في قاعدة الجولاني التي قصفت بالأمس بطائرة بدون طيار تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية القاتلة، تسمع صوت الطلقات في الخلفية، جنود الجولاني هم الذين يواصلون التدريب استعدادا للحملة القادمة".


واستدرك نتنياهو تصريحاته قائلا: "نحن نخوض حملة شرسة ضد محور الشر الإيراني الذي يريد قمر تدميرنا، لن ينجحوا، نحن نواصل القتال إننا ندفع ثمنا مؤلما، ولكن لدينا إنجازات هائلة، وسنواصل تحقيقها".


نتنياهو: سنواصل ضرب حزب الله بلا رحمة


وشدد نتنياهو على أن مواصلة ضرب حزب الله بلا رحمة في جميع أنحاء لبنان، وفي بيروت أيضا، متابعا: "كل ذلك وفقا لاعتبارات تشغيلية وقد أثبتنا ذلك في الآونة الأخيرة، وسنواصل إثبات ذلك في الأيام المقبلة أيضا".


وختم نتنياهو تصريحاته قائلا: "الشيء الأهم هو الروح، الروح التي أراها هنا، الروح القوية للجنود والمسعفين، المحاربون الذين يفهمون أنهم يقاتلون من أجل أبدية إسرائيل، وبعون الله، سنقاتل معا وسننتصر معا".


يجدر الإشارة إلى أن الجيش الإسرائيلي أعلن مقتل أربعة جنود على الأقل وإصابة آخرين جراء هجوم حزب الله على قاعدة غولاني.


اقرأ أيضا

حزب الله يستهدف وسط إسرائيل.. والملايين يهرعوا إلى الملاجئ

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.