عناصر تسمي نفسها "جنود الرب" اعتدت على كنيسة البشارة الارثوذكسية في الناصرة
عتدي عدد من الشبان الذين يطلقون على أنفسهم اسم "جنود الرب"، مساء الأحد، على كنيسة البشارة للروم الأرثوذكس في مدينة الناصرة، حيث خلعوا البوابة الخارجية للكنيسة أثناء إغلاقها، واقتحموا الساحة وقرعوا الجرس وأحدثوا فوضى
30.06.2025
فيديوهات متعلقة
عرض الكل
أم وبناتها يهاجمن صديقة الأب بضرب مبرح في ميشيغن الأمريكية
13.05.2026
خادمة نتنياهو تكشف المستور.. طماطم وبصل تنتهي بتعويض مالي!
12.05.2026
خسائر فادحة في الجيش الإسرائيلي.. تصريحات صادمة من رئيس الأركان
12.05.2026
فضيحة تجسس تهز إسرائيل.. القبض على ثلاث عناصر في قضية تخابر مع إيران.. فكيف حدث ذلك؟
09.05.2026