منع الهواتف الذكية في المدارس الابتدائية ابتداءً من شباط في مدارس العرب داخل إسرائيل
وزارة التربية والتعليم تقرر منع استخدام الهواتف الذكية في المدارس الابتدائية خلال الدوام، بعد دراسات أكدت تأثيرها السلبي على مهارات الأطفال الحياتية والاجتماعية، مع التأكيد على الشراكة مع الأهالي وإدارة المدارس.
16.12.2025
فيديوهات متعلقة
عرض الكل
أم وبناتها يهاجمن صديقة الأب بضرب مبرح في ميشيغن الأمريكية
13.05.2026
خادمة نتنياهو تكشف المستور.. طماطم وبصل تنتهي بتعويض مالي!
12.05.2026
خسائر فادحة في الجيش الإسرائيلي.. تصريحات صادمة من رئيس الأركان
12.05.2026
فضيحة تجسس تهز إسرائيل.. القبض على ثلاث عناصر في قضية تخابر مع إيران.. فكيف حدث ذلك؟
09.05.2026