فلسطيني

الآلاف يشيعون جثمان الشهيد جرادات وسط مشاعر الغضب

شارك آلاف المواطنين، اليوم الاثنين، في تشييع جثمان الشهيد الأسير عرفات جرادات في بلدة سعير شرق الخليل، وسط إجراءات عسكرية مشددة تفرضها قوات الاحتلال في محافظة الخليل وبشكل خاص على مداخل سعير والبلدات والقرى المجاورة. جثمان الشهيد نقل في موكب عسكري من مستشفى الأهلي في مدينة الخليل إلى مسقط رأسه في بلدة سعير، وأطلق مسلحون من كتائب الأقصى النار تحية للشهيد عند وصوله الى بلدته. وسادت مشاعر الحزن والغضب الأهالي أثناء مشاركتهم في وداع الشهيد الذي وصل محمولا على اكتاف المشيعين إلى منزل عائلته، حيث تعرضت والدته وزوجته والعديد من أفراد أسرته للإغماء اثناء وداع الشهيد. وأدى المشيعون الصلاة على الشهيد أمام منزله ومن ثم نقل في جنازة عسكرية إلى مقبرة شهداء سعير ليوارى الثرى.وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الشخصيات الوطنية والنواب وقادة الفصائل شاركوا في تشييع الجثمان، وقدرت مصادر إعلامية عدد المشاركين باكثر من 10 آلاف مشيّع. وكانت قوات الاحتلال اغلقت شارع (60) الالتفافي بالقرب من كفار عصيون وصولا الى مدخل الخليل الشرقي وذلك اثناء نقل جثمان الشهيد جرادات من الخليل الى بلدة سعير. وشهد مفرق بيت عينون ومخيم العروب بالقرب من الخليل مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال اسفرت عن اصابة العديد من المواطنين بالاختناق اثر إطلاق قوات الاحتلال الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين.

شارك آلاف المواطنين، اليوم الاثنين، في تشييع جثمان الشهيد الأسير عرفات جرادات في بلدة سعير شرق الخليل، وسط إجراءات عسكرية مشددة تفرضها قوات الاحتلال  في محافظة الخليل وبشكل خاص على مداخل سعير والبلدات والقرى المجاورة.

جثمان الشهيد نقل في موكب عسكري من مستشفى الأهلي في مدينة الخليل إلى مسقط رأسه في بلدة سعير، وأطلق مسلحون من كتائب الأقصى النار تحية للشهيد عند وصوله الى بلدته.

وسادت مشاعر الحزن والغضب الأهالي أثناء مشاركتهم في وداع الشهيد الذي وصل محمولا على اكتاف المشيعين إلى منزل عائلته، حيث تعرضت والدته وزوجته والعديد من أفراد أسرته للإغماء اثناء وداع الشهيد.

وأدى المشيعون الصلاة على الشهيد أمام منزله ومن ثم نقل في جنازة عسكرية إلى مقبرة شهداء سعير ليوارى الثرى.وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الشخصيات الوطنية والنواب وقادة الفصائل شاركوا في تشييع الجثمان، وقدرت مصادر إعلامية عدد المشاركين باكثر من 10 آلاف مشيّع.

وكانت قوات الاحتلال اغلقت شارع (60) الالتفافي بالقرب من كفار عصيون وصولا الى مدخل الخليل الشرقي وذلك اثناء نقل جثمان الشهيد جرادات من الخليل الى بلدة سعير.

وشهد مفرق بيت عينون ومخيم العروب بالقرب من الخليل مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال  اسفرت عن اصابة العديد من المواطنين بالاختناق اثر إطلاق قوات الاحتلال الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.