أختتم في البقيعة المرج شهر تكريم مريم العذراء "الشهر المريمي" وكان لمحبي ومكرمي مريم العذراء الكلية الطهارة موعد معها،بحيث قامت بالإعداد لها وتنظيمها اخوية سيدة الجليل (ليجو ماريا) البقيعة . ترأس الاحتفال قدس الأب الياس العبد . توافد المؤمنون للمشاركة في هذه التظاهرة المريمية من مختلف الرعايا للتغني بأمجاد مريم الذي صنع بها القدير العظائم ولأداء واجب البنوة للأم الإلهية، التي أعطانا إياها ابنها الفادي وهي عند أقدام الصليب. بدأ الإحتفال داخل الكنيسة بترنيمة ، وبعد العظة بدا التطواف بأيقونة مريم العذراء من داخل الكنيسة على وقع الترانيم المريمية إلى خارج الكنيسة حيث تلا المشاركون سبحة الوردية . في نهاية التطواف ،الذي سادته أجواء مؤثرة من التعبد والخشوع والسلام والسكينة ، قام الأب المحتفل بإعطاء البركة والدعاء للعذراء كي تغدق نعمها على الجميع وعلى بلادنا . يا مريم سيدة الجليل صلي لأجلنا . طوبا لمريم

أختتم في البقيعة المرج شهر تكريم مريم العذراء "الشهر المريمي" وكان لمحبي ومكرمي مريم العذراء الكلية الطهارة موعد معها،بحيث قامت بالإعداد لها وتنظيمها اخوية سيدة الجليل  (ليجو ماريا) البقيعة  . 
 
 
 
ترأس الاحتفال قدس الأب الياس العبد  . توافد المؤمنون للمشاركة في هذه التظاهرة المريمية من مختلف الرعايا للتغني بأمجاد مريم الذي صنع بها القدير العظائم ولأداء واجب البنوة للأم الإلهية، التي أعطانا إياها ابنها الفادي وهي عند أقدام الصليب. 
بدأ الإحتفال داخل الكنيسة بترنيمة ، وبعد العظة بدا التطواف بأيقونة  مريم العذراء  من داخل الكنيسة على وقع الترانيم المريمية إلى خارج الكنيسة حيث تلا المشاركون سبحة الوردية . في نهاية التطواف ،الذي سادته أجواء مؤثرة من التعبد والخشوع والسلام والسكينة ، قام الأب المحتفل بإعطاء البركة والدعاء للعذراء كي تغدق نعمها على الجميع وعلى بلادنا . يا مريم سيدة الجليل صلي لأجلنا طوبا  لمريم 
  























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.