ارتفع عدد ضحايا انقلاب حافلة ركاب واحتراقها وسط الحريق الكبير الهائل الذي اندلع في جبال الكرمل ليصل الى 40 قتيلاً من السجانين والضباط. وكانت قد افادت نجمة داود الحمراء مساء اليوم ان حافلة انقلبت ما اسفر عن مصرع11 شخصا على الاقل. وقال الناطق بلسان نجمة داود الحمراء ان سيارات الاسعاف وصلت الى المنطقة وتقوم باخلاء مصابي الحادث ومصابين اخرين في المناطق المأهولة بالسكان في بيت أورين. واضاف الناطق ان المؤسسة اعلنت عن رفع درجة التاهب في المنطقة تحسبا لوقوع اصابات في صفوف المدنيين في المنطقة.

ارتفع عدد ضحايا انقلاب حافلة ركاب واحتراقها وسط الحريق الكبير الهائل الذي اندلع في جبال الكرمل ليصل الى 40 قتيلاً من السجانين والضباط.

وكانت قد افادت نجمة داود الحمراء مساء اليوم ان حافلة انقلبت ما اسفر عن مصرع11 شخصا على الاقل.

وقال الناطق بلسان نجمة داود الحمراء ان سيارات الاسعاف وصلت الى المنطقة وتقوم باخلاء مصابي الحادث ومصابين اخرين في المناطق المأهولة بالسكان في بيت أورين.

واضاف الناطق ان المؤسسة اعلنت عن رفع درجة التاهب في المنطقة تحسبا لوقوع اصابات في صفوف المدنيين في المنطقة.















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.