اجرت اذاعة الشمس صباح اليوم مقابلة مع عامر برقان والد الطفل عبد الرحمن برقان 9 سنوات من الخليل والذي تعرض لاعتداء من قبل جنديان في حرس الحدود. وكانت قد نشرت منظمة "بتسيلم" شريط فيديو يظهر فيه شرطيان من "حرس الحدود" يضربان الطفل قرب الحرم الإبراهيمي في الخليل. ويظهر في تسجيل الفيديو أن أحد أفراد الشرطة الإسرائيلية قام بضرب الطفل، ما أدى لسقوطه على الأرض، فيما قام الشرطي الآخر بركله وهو على الأرض دون رحمة في حين أن بدأ الطفل بالبكاء والإستغاثة. وقد التقط هذا الفيديو مصور متطوع من منظمة بتسيلم يوم الجمعة الماضي 29 حزيران. هذا وعقبت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري ان الشرطة على وجة العموم وحرس الحدود على وجه الخصوص ترى بعين الخطورة وتدين اي سلوك او تصرف من قبل اي من افرادها، يتم بصورة مخالفة للقيم عليها هم مؤتمنون. من ناحية اخرى، يجدر الاشارة على ان الحديث يدور حول واقعة شاذة استثنائية لا تمثل نشاطات واعمال شرطة حرس الحدود الواسعة والحثيثة للحفاظ على امن وامان كافة افراد الجمهور. مع التنويه على ان قائد شرطة حرس الحدود قام بالايعاز على تشكيل طاقم تحقيقات خاص لفحص كافة ملابسات وحيثيات هذه الواقعة وبحيث انة ومن المتوقع بان يدلي باستنتاجاته حول هذا الموضوع في الوقت القريب.

اجرت اذاعة الشمس صباح اليوم مقابلة مع عامر برقان والد الطفل عبد الرحمن برقان 9 سنوات من الخليل والذي تعرض لاعتداء من قبل جنديان في حرس الحدود.

وكانت قد نشرت منظمة "بتسيلم" شريط فيديو يظهر فيه شرطيان من حرس الحدود يضربان الطفل قرب الحرم الإبراهيمي في الخليل. ويظهر في تسجيل الفيديو أن أحد أفراد الشرطة الإسرائيلية قام بضرب الطفل، ما أدى لسقوطه على الأرض، فيما قام الشرطي الآخر بركله وهو على الأرض دون رحمة  في حين بدأ الطفل بالبكاء والإستغاثة.

وقد التقط هذا الفيديو مصور متطوع من منظمة بتسيلم  يوم الجمعة الماضي 29 حزيران.

استمعوا الى المقابلة مع الوالد والطفل عبد الرحمن:

هذا وعقبت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري  ان الشرطة على وجة العموم وحرس الحدود على وجه الخصوص ترى بعين الخطورة وتدين اي سلوك او تصرف من قبل اي من افرادها، يتم بصورة مخالفة للقيم عليها هم مؤتمنون.

من ناحية اخرى، يجدر الاشارة على  ان الحديث يدور حول واقعة شاذة استثنائية  لا تمثل نشاطات واعمال شرطة حرس الحدود الواسعة والحثيثة للحفاظ على امن وامان كافة افراد الجمهور.

مع التنويه على ان قائد شرطة حرس الحدود قام بالايعاز على تشكيل طاقم تحقيقات خاص لفحص كافة ملابسات وحيثيات هذه الواقعة وبحيث انة ومن المتوقع بان يدلي باستنتاجاته حول هذا الموضوع في الوقت القريب.

شاهدوا الفيديو:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.