أخبار حالة الطقس

الراصد الجوي: أجواء خماسينية والتحذير من التعرض لأشعة الشمس

حذرت دائرة الأرصاد الجوية خلال الأجواء الخماسينية في يومي الأربعاء والخميس، من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة خلال ساعات الذروة، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.

يتوقع الراصد الجوي أن تتأثر البلاد، اليوم الأربعاء، بموجة حارة إلى شديدة الحر، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها العام بحوالي 13 درجة مئوية.

وتسود خلال النهار أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وخمسينية وشديدة الجفاف.

وفي المناطق الغورية تسود أجواء شديدة الحرارة مع درجات حرارة تصل إلى منتصف الأربعينات مئوية، ويكون الجو جافا ومغبرا أحيانا.

ليلا يسود جو لطيف، لكن الحرارة ستبقى مرتفعة إلى حد كبير، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يتواصل تأثر البلاد بالموجة الحارة إلى شديدة الحر.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود خلال النهار أجواء حارة جدا وخماسينية وشديدة الجفاف.

وتسود أجواء شديدة الحرارة مع درجات حرارة تصل إلى منتصف الأربعينات مئوية، في المناطق الغورية، وليلا يسود جو لطيف لكن الحرارة ستبقى مرتفعة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.