طلاب مخيم الإبداع يمرحون في مدينة الملاهي
بأجواء الرفاهة والمرح الممزوجة بالإثارة والبهجة، زار طلاب مخيم الإبداع الثاني التابع للمركز الجماهيري -حوره يوم أمس مدينة الملاهي "اللونه بارك" في تل -ابيب، ضمن برنامج فعاليات المخيم، التي تلائم فعالياته جميع الأجيال المشاركة، وتتوافق مع قانون المدير العام لوزارة التربية والتعليم.
رافق المشاركين في المخيم عدد من المرشدين التابعين لقسم الشبيبة في المركز الجماهيري، والذي شكرهم إبراهيم صياح مدير قسم الشبيبة لعملهم الدوؤب الذي يقومون به من اجل إنجاح مثل هذه المشاريع.
رافق المشاركين في المخيم عدد من المرشدين التابعين لقسم الشبيبة في المركز الجماهيري، والذي شكرهم إبراهيم صياح مدير قسم الشبيبة لعملهم الدوؤب الذي يقومون به من اجل إنجاح مثل هذه المشاريع.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس