حملة توعية بعنوان 2013 مع سكر مزبوط
نظمت جمعية أصدقاء مرضى السكري في بيت لحم ظهر اليوم الثلاثاء، حملة توعية بعنوان "2013 مع سكر مزبوط في ساحة المهد وسط بيت لحم.
وقدم عدد من متطوعي جمعية اصدقاء مرضى السكري نشرات توعوية وارشادية للمواطنين واهمية الفحص المبكر وعدم الاسراف في تناول الحلويات والغذاء غير السليم وضرورة متابعة حجم السكر في الدم.
وقالت منسقة النشاط حلا كنعان إن الجمعية تهدف من تنظيم الفعالية كسر الروتين المعتاد في النشاطات الصحية.
واضافت نحن في جمعية اصدقاء مرضى السكري بهذه المبادرة مع بداية العام لتثقيف الجمهور الفلسطيني المصابين وغير المصابين بمرض السكري وكيفية الوقاءة منه والاساليب المتبعة للحد منه وكيفية مساعد المصابين بالمرض والتعيش معه.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس