يركا : عيد ست الحبايب في مدرسة الامل
مع حلول فصل الربيع وعيد ست الحبايب احتفل طاقم مدرسة الامل وطلابها بهذه المناسبة بفعاليات تعليمية، تربوية مميزة وهادفة.
ويشير مراسل الشمس بانة في هذا اليوم الرائع تم تخصيص حصة لزرع الزهور الجميلة وتحضير بطاقة معايدة كهدية رمزية للأمهات, وتم تمرير عارضة شرائح عن عيد الام.
وقد عبر الطلاب عن محبتهم وامتنانهم للأمهات من خلال المسرحيات، الاغاني، الاناشيد، الكتابات الابداعية، الرقصات، القصائد وغيرها من الفعاليات الشيقة والممتعة.
وفي نفس السياق تقدمت مديرة المدرسة المعلمة شيرين بالشكر الجزيل لجميع المعلمين الذين ساهموا في انجاح الفعاليات المميزة وباركت الامهات بهذا العيد متمنية لهن العمر المديد والعيش الرغيد.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس