جريمة جديدة: الاشتباه بأنّ امرأة من تل أبيب قتلت ابنها!
في الجريمة الثالثة من نوعها في الأسابيع الأخيرة، تحوم الشبهات حول قيام امرأة من سكان تل أبيب بقتل ابنها البالغ من العمر أربع سنوات، الليلة الماضية.
وكانت المرأة التي قدمت إلى البلاد من روسيا قبل أحد عشر عامًا، قد اتصلت بالشرطة وأبلغت بأنّها أغرقت ابنها في حوض الاستحمام حتى الموت.
ولدى وصول أفراد الشرطة إلى شقة المرأة، فور تلقّيهم البلاغ، وجدوا الطفل عاريًا وراقدًا في سريره، دون أيّة حركة وفاقدًا للوعي، وتبيّن فيما بعد أنّه توفي.
ولا زالت الشرطة تحقق في سبب وفاة الطفل.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس