تمديد اعتقال أربعة مشبوهين بإطلاق النار خلال شجار في مدينة اللد
مددت محكمة الصلح في الرمله ظهر اليوم، اعتقال اربعة مواطنين عرب من مدينة اللد بشبهة اطلاق النار على اخرين خلال شجار وقع بينهم ادى الى اصابة سيدة من اللد. ووفقا لبيان شرطة اللد فقد قام المشبوهون باطلاق النار على مجموعة اخرى قبل اربعة ايام .
في ساعات الفجر، مما ادى الى اصابة السيدة داخل منزلها بعيارات نارية، نقلت على اثرها الى مستشفى اساف هروفيه لتلقي العلاج، بينما هرعت الشرطة ووحدة خاصة في التحقيق في ظروف الحادث .
هذا واعتقل المشبوهين في شرطة اللد للتحقيق معهم ، وانكروا التهم المنسوبة اليهم وعليه فقد تم تمديد اعتقالهم حتى انهاء الاجراءات القضائية .
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس