القنطار في حديث لإذاعة الشمس: سأواصل مسرتي النضالية في صفوف المقاومة الإسلامية في لبنان
أكدّ سمير القنطار، عميد الأسرى اللبنانيين، في حديث خصّ به إذاعة الشمس، أنه لو كان أحد الجنديين الإسرائيليين الأسرى على قيد الحياة لكانت عملية تبادل الأسرى أكبر ومغايرة تمامًا.
وأضاف عميد الأسرى المحرر أنه سيواصل مسيرته النضالية في صفوف المقاومة الإسلامية في لبنان.
وأشار القنطار إلى التواطؤ العربي الدولي تجاه القضية الفلسطينية والقضية اللبنانية على حد سواء.
كما ودعا القنطار الفصائل الفلسطينية إلى مواصلة نهج حزب الله في عملية تبادل الأسرى.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس