القنطار في حديث لإذاعة الشمس: سأواصل مسرتي النضالية في صفوف المقاومة الإسلامية في لبنان

القنطار في حديث لإذاعة الشمس: سأواصل مسرتي النضالية في صفوف المقاومة الإسلامية في لبنان

أكدّ سمير القنطار، عميد الأسرى اللبنانيين، في حديث خصّ به إذاعة الشمس، أنه لو كان أحد الجنديين الإسرائيليين الأسرى على قيد الحياة لكانت عملية تبادل الأسرى أكبر ومغايرة تمامًا.

وأضاف عميد الأسرى المحرر أنه سيواصل مسيرته النضالية في صفوف المقاومة الإسلامية في لبنان.

وأشار القنطار إلى التواطؤ العربي الدولي تجاه القضية الفلسطينية والقضية اللبنانية على حد سواء.

كما ودعا القنطار الفصائل الفلسطينية إلى مواصلة نهج حزب الله في عملية تبادل الأسرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!