دير الاسد :اصابة شاب في شجار بين شبان في محطة وقود
اسفر شجار اندلع قبل قليل في محطة وقود في بلدة دير الاسد عن اصابة شاب بجراح متوسطة وذلك بعد الاعتداء على عامل في محطة الوقود.
وعمل طاقم حيان للعلاج المكثف على تقديم العلاج للمصاب بالعشرينات من عمره وصفت جراحه بالمتوسطة وتم نقله الى مستشفى رمبام لاستكمال العلاج.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس