انفجار على الحدود مع لبنان واسرائيل ترد بقصف مدفعي
أعلن الناطق باسم الجيش الاسرائيلي قبل قليل، أن "الجيش أطلق عدة طلقات مدفعية باتجاه أهداف لحزب الله في الجنوب اللبناني" لكنه نفى وقوع محاولة لخطف جنود أو اقتحام للحدود وأنكر وقوع اصابات في الحادث المذكور.
من جهتها أصدرت المقاومة اللبنانية بيانا أوليا جاء فيه أن "مجموعة الشهيد القائد سمير القنطار، فجرت عبوة ناسفة كبيرة في منطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بدورية إسرائيلية ما أدى إلى تدمير آلية من نوع هامر وإصابة من بداخلها".
وذكرت وسائل اعلام اسرائيلية أن "الجيش الاسرائيلي يؤكد ان عبوة ناسفة استهدفت جرافتين تابعتين للجيش الاسرائيلي على الحدود مع لبنان".
بينما ذكرت مصادر لبنانية أن الجيش الاسرائيلي يستهدف العباسية والمجيدية والمنازل السكنية في الوزاني بالقذائف الثقيلة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس