قوات اسرائيلية تقتحم بلدتي العيسوية وسلوان
اقتحمت قوات اسرائيلية مساء أمس قرية العيسوية، وأطلقت الرصاص الحي بصورة عشوائية فيها، بحسب ما أفادت مصادر فلسطينية.
أوضح محمد أبو الحمص، عضو لجنة المتابعة في قرية العيسوية، أن "قوات الاحتلال اقتحمت حارة "عبيد" مساء الاثنين بصورة مفاجئة، واطلقت الرصاص الحي بصورة عشوائية، وأصاب الرصاص تمديدات الكهرباء وفصلت الكهرباء عن مجموعة من المنازل السكنية".
وأضاف أبو الحمص أن "قوات الاحتلال اعتقلت مواطنا (72 عاماً)، بعد تفتيش وتخريب منزله في قرية العيسوية، واقتادته للتحقيق في مركز شرطة المسكوبية".
واقتحمت القوات الإسرائيلية منزل طفلين (15 عاماً) في بلدة سلوان، بعد اعتقال الطفلين بحجة حيازة سكاكين.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس